top of page
  • Writer's pictureجائزة منف

حفل تكريم أونلاين الدورة الأولى

Updated: Mar 28, 2021


جائزة منف للرواية العربية الإلكترونية

مقدمة

تتشرف جائزة منف للرواية العربية الإلكترونية بحضور سيادتكم لحفل التكريم "أونلاين" للسادة الروائيين الصاعدين للقائمة القصيرة للجائزة، وأيضاً بتكريم السادة أعضاء لجنة تحكيم الجائزة على دورهم الرائع والمتميز في تقييم الأعمال الروائية التي تم قبول ترشيحها للجائزة، كما تتشرف الجائزة أيضاً بتكريم دور النشر الورقية الداعمة للجائزة والتي تكفلت بكافة مصاريف نشر الأعمال الصاعدة للقائمة القصيرة على نفقتها الشخصية في سبيل دعم الإبداع والمواهب في العالم العربي.

ترشح للجائزة 150 رواية منها من سبق نشره إلكترونياً بواسطة دور نشر إلكترونية أو بواسطة الكاتب نفسه ومنها من لم يسبق نشره إلكترونياً أو ورقياً، تم قبول 95 عمل فقط للترشح للجائزة، صعد منهم 10 أعمال روائية للقائمة القصيرة و20 عمل روائي للقائمة الطويلة وقد أصدرت الجائزة تقارير تقيمية تفصيلية عن الـ95 عمل المرشح للجائزة وتم نشرهم جميعاً على موقع الجائزة.

أيضاً تتشرف الجائزة بتوجيه أسمى عبارات الشكر والتقدير للصحفي المميز سامح الخطيب (صحفي وكالة رويترز) على تغطيته المميزة للجائزة منذ إنطلاقها وحتى إعلان النتائج.

ستشهد حفلة الجائزة اليوم مشاركة شهادات تقدير للسادة الروائيين الذين صعدت أعمالهم للقائمة القصيرة وأيضاً شهادات تقدير للسادة أعضاء لجنة التحكيم على جهودهم في تقييم الأعمال وأيضاً شهادات تقدير لدور النشر الورقية على دعمها للجائزة، كما أيضاً تشارك الجائزة شهادة جودة تعطى لأفضل دار نشر إلكترونية لها صلاحية لمدة عام واحد فقط، تتجدد مع كل دورة جديدة من الجائزة.

والآن إلى فيديو حفل التكريم.


فيديو حفل التكريم

شهادات تقدير لدور النشر الورقية الداعمة للجائزة

شهادات تكريم لأعضاء لجنة تحكيم الجائزة

شهادات تكريم للروائيين الذين صعدت أعمالهم للقائمة القصيرة

خاتمة

نشكركم على حضور حفل التكريم، ونلقاكم في الدورة الثانية للجائزة بإذن الله والتي ستفتح أبوابها في الأول من شهر يوليو القادم وتغلق أبواب الترشح لها في آخر شهر أغسطس القادم بإذن الله، ونهنيء السادة الروائيين بالفوز المستحق




231 views0 comments

موضوعات متنوعة

bottom of page